> أطعمة غريبة في أمريكا اللاتينية قد لا تأكلها على الإطلاق -->

أطعمة غريبة في أمريكا اللاتينية قد لا تأكلها على الإطلاق

أطعمة غريبة في أمريكا اللاتينية قد لا تأكلها على الإطلاق

تتميز دول أمريكا اللاتينية بمجموعة كاملة من الأطعمة التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم ، كما أنها تتميز بالأطعمة الغريبة التي يعتبرها السكان الأصليون لهذه البلدان "طبيعية جدًا" ، وهم يأكلونها بشهية كبيرة لكن معرفة مكونات هذه الأطعمة قد يدفع الأجانب بعيدًا عنها تمامًا.
• يأكلون الخنازير الغينية في البيرو ، وخاصة في جبال الأنديز ، كما يأكلونها في بوليفيا والإكوادور. يربي السكان الأصليون في البلاد هذا النوع من الحيوانات كمصدر للغذاء. يعتبر خنزير غينيا من القوارض ، وهناك أنواع عديدة منه ، يعيش بعضها في الغابات. يتم تقديم خنزير غينيا بكامل جسده مع الرأس والجوانب ، ومن ذاق هذا الطعام يقول إن طعم لحمه مثل الدجاج ، لكنه أكثر دسمًا منه.
• في كولومبيا ، يأكلون نوعًا من النمل يسمى Hormigas Culonas ، وهو أحد الأطعمة المفضلة لديهم وعادة ما يتم تقديمه كطعام خفيف بعد إزالة الرأس والأطراف والأجنحة لتبدو مثل البندق عند تقديمه مع الملح والنكهات الأخرى. يتم تقديم هذا النوع من الطعام خلال فترة محددة من العام تسمى أسبوع الآلام ، وبالتالي تكون أسعاره مرتفعة عادة. يسمى هذا الطبق أيضًا "سانتاندير كافيار".
• في البرازيل ، يأكلون البوشادا أو معدة الماعز ، خاصة في منطقة سيارا التي تقع في الشمال الشرقي من البرازيل ، وهي من الأطعمة التقليدية المفضلة لهذه المنطقة ويتم صنعها على النحو التالي: الأمعاء الداخلية للماعز حديث الولادة إلى قطع صغيرة ، ثم يضاف إليها الدم والمنكهات ، ثم يوضع الخليط داخل المعدة وينضج الماعز.
• في بوليفيا يأكلون كالدو دي كاردان ، وهو حساء بولوك.
يعتبر هذا الأكل الأغرب في بوليفيا ، وهو مكلف ويستخدم القضيب والخصيتين وعادة ما يتم تقديمه في طبق عميق ويمكن رؤية شكل المكونات بوضوح ، مما قد يجعل المرء يفكر مرتين قبل تناول الطعام. الحساء وحده لذيذ ، حيث يضاف إلى نكهات الأعشاب ، لكن مضغ المكونات الأخرى يستغرق وقتًا أطول لأنه قوي. يعتقد السكان المحليون في بوليفيا أن هذا الطعام له قيمة غذائية عالية ويمكنه القضاء على التوتر وفقر الدم ، ويعتقد البوليفيون أيضًا أنه يعزز القدرة الجنسية.
• في المكسيك يأكلون بيض النمل ودودة التاكو بعد قليهم بالدهن لفترة قصيرة ثم يقدم مع الحبوب المحلية والبصل والخبز المكسيكي الأصلي المسمى التورتيلا. قد لا يبدو لذيذًا جدًا ، لكن أولئك الذين جربوه قالوا إنه لذيذ جدًا.

repair tv
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة طبختي .

جديد قسم : الطبخ اللاتيني

إرسال تعليق